اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر

هل اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر مرتفعة؟ اعرف الجواب

اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر، يظل شفط الدهون بالفيزر وغيره من تقنيات نحت الجسم غير الجراحي  أحد أفضل التطورات التي مكنتنا منها التقنيات الطبية التجميلية الحديثة، فمن خلال شق جراحي صغير جدًا بات بإمكانك التخلص من دهون البطن والذراعين والوركين والساقين ليس هذا فحسب ولكن نحت المنطقة لإبراز عضلاتها الطبيعية.

تعد تقنية نحت الجسم بالفيزر أحد أهم التقنيات التي أحدثت ثورة في مجال جراحات التجميل، ما هو نحت الجسم بالفيزر؟ كيف يعمل؟ ماذا عن المزايا والعيوب إن وجدت؟ هل اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر مرتفعة؟ إن كان الجواب لا فما هي اسعار عمليات نحت الجسم فى مصرإذن؟ هذا ما أفردنا لأجله مقالنا اليوم، ليُجيبكم دكتور جرجس لاوندي -استشاري الجراحة العامة والأورام وجراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام- عن كل ما يدور بأذهانكم حول الأمر.

ما هو نحت الجسم بالفيزر؟

هو أحد إجراءات نحت الجسم وشفط الدهون التي تعتمد على طاقة الموجات فوق الصوتية من أجل نحت الجسم ضمن إجراء جراحي طفيف التوغل، يُحقق VASERlipo نتائج ممتازة بأدنى حد ممكن من الألم وفي وقت قياسي مقارنة بإجراء شفط الدهون التقليدي.

تعمل طاقة الموجات فوق الصوتية على تفتيت وإزالة الرواسب الدهنية تحت الجلد لتحسين جماليات مناطق معينة من الجسم، وبذلك يتخلص الشخص من أدق الخلايا الدهنية المُحيطة بالعضلات دون أدنى تأثير سلبي على الأنسجة الضامة والاوعية الدموية أو الأعصاب، كل هذا في حدود تكلفة مناسبة كما هي اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر

اعرف المزيد عن:

ما هو شفط الدهون بالفيزر؟
نسبه نجاح عمليه المراره بالمنظار
جراحات الثدي التجميلية

مميزات عملية نحت الجسم بالفيزر

بعيدًا عن كون أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر ليست مرتفعة بل واقتصادية إلى حد كبير؛ ينطوي الخضوع إلى عملية نحت الجسم بالفيزر مزايا عديدة تشمل:

  • أقل تدخل جراحي ممكن

لم يكن مفهوم نحت الجسم مُطبق بما هو عليه الآن عند استخدام تقنيات الشفط التقليدي سواء كان شفط دهون جراحي أو غيره، برغم ما كان يقاسيه المريض من جروح غائرة يستغرق التعافي منها أشهر، لكن العكس تمامًا هو الواقع في نحت الجسم بالفيزر فالأمر يتم من خلال شق جراحي لا يتعدى طوله 1 سم لإدخال جهاز الفيزر تحت الجلد.

  • نتائج فورية ودقيقة

يتخلص الشخص من أدق الرواسب الدهنية بصورة فورية بدلًا عن الإجراءات الأخرى التي يتم نحت الجسم خلالها على مراحل وجلسات عديدة، هنا النتائج سريعة جدًا.

  • نحت أكثر من منطقة في إجراء واحد

نظرًا لأن الإجراء يتم من خلال شق جراحي صغير، من الممكن إجراء نحت لمناطق عدة في إجراء واحد مثل نحت الفكين والذقن والرقبة والبطن والوركين والثدي للذكور والذراعين والظهر والأرداف والفخذين والركبتين خلال عملية واحدة، ولكن بكل تأكيد ستختلف اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر باختلاف عدد المناطق وكمية الدهون.

  • أقل حد ممكن من الألم والتورم

لن تكون بحاجة إلى أخذ إجازة من عملك لفترة طويلة فالألم والتورم يزول خلال بضعة أيام، بعدها يُمكنك استعادة قدرتك على العمل والحركة بصورة طبيعية دون أن تتعطل أو تتكبد خسائر.

  • إجراء آمن يصل إلى أصعب المناطق

عملية نحت الجسم بالفيزر آمنة وموثوقة وتستخدم تكنولوجيا دقيقة تُمكن الجراح من الوصول إلى أصعب الدهون بسلاسة لإزالتها وتحديد العضلات بصورة جمالية مُرضية، وهذا يعني أنه مهما كانت اسعار عمليات نحت الجسم فى مصر فأنت ستحصل على نتيجة مكافئة لما دفعت.

ربما يهمك أيضًا:
ما هو نحت الجسم الديناميكي 4d؟
شد ترهلات الجسم بدون ألم
التثدي – وداعًا لشكل الثدي المحرج
عملية شد ترهلات البطن اثناء الولادة القيصرية
تحويل مسار المعدة

المرشح المثالي لعملية نحت الجسم بالفيزر

ربما حمستك المزايا السابقة إلى اتخاذ قرار فوري بالخضوع إلى الإجراء اعتقادًا أنه ليس هناك ما يمنع ذلك ما دمت تستطيع تحمل اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر، ولكن للأسف الأمر ليس كذلك.

يتطلب الخضوع إلى عملية نحت الجسم أن يتمتع الشخص ببعض المواصفات منها:

  • أن تكون قريب من الوزن المثالي.
  • أن تمتلك بنية عضلية قوية.
  • جلد مرن وصحي.
  • غير مدخن أو متوقف عن التدخين قبل العملية بقترة كافية.
  • على استعداد للالتزام بنمط حياة صحي قبل وبعد العملية للحفاظ على النتائج.

كل هذا هام جدًا إضافة إلى قدرتك المادية على تحمل اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر والتي تكون مناسبة إلى حد كبير مقارنة بالكثير من الدول الأخرى.

خطوات نحت الجسم بالفيزر

والآن بعد أن تأكدت أنك مرشح جيد لنحت الجسم بالفيزر أنت بحاجة إلى معرفة كيف سيسير الأمر، يتم نحت الجسم عادة وفق عدة مراحل تسير كما يلي:

  • بعد مرحلة مناقشة العميل حول توقعاته عن العملية والوصول إلى تصور مبدئي بشأن النتائج، يبدأ الطبيب في رسم الخطوط الاسترشادية التي سيعتمد عليها خلال العملية.
  • يخضع العميل للتخدير بالنوع المناسب له حسب رأي طبيب التخدير المختص.
  • يتولى الطبيب حقن خليط من المحلول الملحي والمخدر الموضعي ومادة قابضة للأوعية الدموية تحت الجلد في المناطق المراد نحتها.
  • يقلل حقن المحلول الملحي من حدوث أي مشكلة بالأوعية الدموية أو تورمات أو كدمات شديدة بعد العملية.
  • يتولى الجراح إدخال أنبوب مجوف عبر شق صغير تحت الجلد، يُصدر هذا الأنبوب (جهاز الفيزر) ذبذبات عالية التردد لتفتيت الخلايا الدهنية.
  • تعمل الذبذبات على تسييل الدهون ليقوم بعدها الطبيب بسحبها خارج الجسم، ومعالجتها لحقنها في مناطق أخرى إذا لزم الأمر.

بعد الانتهاء من نحت الجسم وشفط أدق الدهون يُقيم الطبيب حالة الجلد لتحديد ما إن كان شد الجلد بجهاز الجي بلازما كافي أم يحتاج الأمر إلى تدخل جراحي بقص الجلد الزائد، وبالتالي تختلف اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر باختلاف الإجراء المتبع هنا حسب الحالة.

نتائج نحت الجسم بالفيزر

صحيح أن نتائج نحت الجسم بالفيزر فورية، لكن بكل تأكيد يظل هناك بعض التورمات والكدمات التي تعوق ظهور تلك النتيجة، لذا يُمكنك توقع النتائج خلال الأسبوع الثالث بعد العملية حتى زوال كافة آثار التورم وتصريف كافة السوائل من تحت الجلد.

وخلال تلك الفترة على العميل اتباع ما يلي:

  • الاعتناء بتنظيف وتطهير الجروح حسب تعليمات الطبيب.
  • تناول الأدوية الموصوفة بانتظام.
  • وضع الكريمات الموضعية على الجروح.
  • اتباع تعليمات الطبيب بشأن ارتداء رباط ضاغط بعد العملية.
  • شرب كميات كافية من المياه.

اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر

تحتل مصر مكانة عالية في عالم جراحات التجميل وعلى رأسها النحت بالفيزر، كما أن اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر اقتصادية إلى حد كبير مقارنة بدول أخرى حيث يتراوح سعر نحت الجسم بالفيزر بين 1200 إلى 5000 دولار أمريكي أي ما يعادل 35000 إلى 150000 جنيه مصري حسب سعر الصرف الحالي.

عوامل تحديد سعر عملية نحت الجسم في مصر

ربما تلاحظ تفاوت كبير في اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر المذكورة في الفقرة السابقة، وهذا لأن سعر عملية نحت الجسم في مصر متغير بتغير عوامل عديدة منها:

  • عدد المناطق المراد نحتها.
  • كمية الدهون المتراكمة بمناطق الجسم المختلفة.
  • خبرة الطبيب ومدى احترافيته.
  • نوع التخدير حسب حالة العميل.
  • مستوى الخدمة المقدمة بالمستشفى.
  • حالة العميل الصحية ومدى حاجته إلى إجراءات إضافية من عدمه.
  • تكلفة الأدوية والفحوصات اللازمة قبل وبعض العملية.

بناء على كل تلك العوامل يتم تحديد تكلفة عملية نحت الجسم، لذا من الطبيعي أن تميز كل عنصر من تلك العناصر ربما يُقابلة زيادة في إجمالي اسعار عمليات نحت الجسم فى مصر، وفي المقابل انخفاض السعر بالتأكيد يدل على عدم جودة الخدمة.

اعرف المزيد عن:
اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر 2024
سعر عملية تكميم المعدة
اشهر مراكز التخسيس فى مصر
عملية تكميم المعدة بالتقسيط
اسعار عمليات الشد بعد التكميم

افضل دكاترة نحت الجسم في مصر

بعد ان تعرفت على كافة المعلومات اللازمة بشأن طبيعة هذا الإجراء وكافة التفاصيل حول اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر، لابد وأنك بحاجة إلى التعرف على ترشيح بشأن افضل دكاترة نحت الجسم في مصر الذين يُمكنك الاستعانة بخبراتهم المتميزة وتقديمهم سعر نحت الجسم بالفيزر المُناسب لميزانيتك؛ أو بالأحرى سعر عادل.

من بين مختلف جراحي التجميل في مصر يظل دكتور جرجس لاوندي -استشارى الجراحة العامة والأورام وجراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام- أحد أهم الأسماء في هذا المجال، فهو:

  • حاصل على العديد من الدرجات العلمية التي مكنته من التميز والاحترافية في هذا المجال.
  • تمكن من إجراء آلاف العمليات الناجحة بين نحت وشفط الدهون وغيرهم من جراحات التخسيس.
  • يشغل منصب مستشار في معايير الجودة للمؤسسات الصحية من الجامعة الكندية.
  • يقدم المركز خدمة شاملة متميزة بمستوى احترافية ينافس كُبرى المراكز العالمية.
  • يضم المركز حوالي 16 طبيب آخر كل في تخصصه لتقديم خدمة شاملة لعملائنا.

مع مركز دكتور جرجس لاوندي أنت بأمان بين يدي نخبة من أكثر أطباء التجميل احترافية، أما عن اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر فلا داعي للقلق نحن نتبنى سياسة تجعل مصلحة العميل نصب أعيننا في تقديم خدمة متميزة مقابل أفضل سعر عملية نحت الجسم في مصر، فقط تواصل معنا الآن للاستقسار عن أي معلومة تخص اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر ودع مهمة قوامك المثالي لنا.

ربما يهمك أيضًا:
شفط الدهون بالفيزر ورسم المنحنيات بتقنية ال 4D
سعر عملية التثدي
اسعار عمليات تكبير الثدى فى مصر
نظام غذائي للتخسيس
بالون المعدة
تكميم المعدة

 

الأسئلة الشائعة

هل نحت الجسم بالفيزر مؤلم؟

يتم نحت الجسم بالفيزر تحت تأثير التخدير، ولكن من المتوقع أن يشعر العميل بعد العملية ببعض المضاعفات منها التورم والألم الذي تساعد المسكنات ومضادات الالتهاب على السيطرة عليه.

هل اسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر مرتفعة؟

مقارنة بالكثير من الدول الاخرى فأسعار العملية في مصر اقتصادي جدًا وفي نفس الوقت مستوى الخدمة المقدم ممتاز، تتراوح اسعار نحت الجسم بالفيزر بين 35000 إلى 150000 جنيه حسب عدد المناطق وكمية الدهون بالجسم.

ما المدة التي تستغرقها عملية نحت الجسم بالفيزر؟

من الصعب تحديد وقت ثابت فالأمر متوقف على حالة العميل وعدد المناطق المراد نحتها وكمية الدهون، إلا أن متوسط المدة التي يستغرقها الطبيب لنحت دهون الجسم تتراوح بين 3 إلى 4 ساعات في المتوسط.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *