سعر عملية تكميم المعدة في مصر

سعر عملية تكميم المعدة في مصر – 7 عناصر تتحكم في السعر

في هذا المقال، سنكتشف معًا ماهية عملية تكميم المعدة بالضبط، ونناقش المميزات والعيوب المرتبطة بها في مصر. سنتعرف أيضًا على المواصفات المثلى للمرشحين لهذا الإجراء ونتناول سعر عملية تكميم المعدة في مصر وهل تكلفتها مرتفعة أم لا كذلك العوامل التي تؤثر على سعر عمليات التكميم في مصر.

سيقوم الدكتور جرجس لاوندي – استشاري الجراحة العامة والأورام وجراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام – بتوضيح جميع هذه التفاصيل المهمة التي تحتاج إلى معرفتها. لذا ندعوكم لمتابعتنا حتى النهاية لتستفيدوا من كل المعلومات القيّمة والشاملة حول هذه العملية الجراحية المهمة وتكلفة عملية التكميم في مصر.

عملية تكميم المعدة في مصر

بداية وقبل الحديث عن سعر عملية تكميم المعدة في مصر نود تعريف العملية، إن عملية تكميم المعدة هي واحدة من أهم جراحات السمنة التي تهدف إلى مساعدة مرضى السمنة في التخلص من أوزانهم الكبيرة عن طريق تقليل مساحة المعدة بقص ما يقرب من 75% من حجم المعدة الأصلي ليتبقى فقط 25% منها في صورة أنبوب طولي صغير يُجبر الشخص على تناول أدنى كمية ممكنة من الطعام، أما عن أسعار عملية تكميم المعدة في مصر فهذا ما سنتعرف عليه تفصيليًا في فقرتنا التالية التي تتناول الحديث عن متوسط تكلفة تكميم المعدة في مصر.

سعر عملية تكميم المعدة في مصر 

يختلف سعر عملية التكميم في مصر من حالة لأخرى ومن طبيب لآخر تبعًا لاختلاف عدة عوامل، إلا أنه غالبًا ما تتراوح تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر بين 1200 إلى 3000 دولار أمريكي أي ما يتراوح بين 32000 إلى 85000 جنيه، وتختلف اسعار عملية التكميم حسب عوامل عديدة نذكرها في الفقرة القادمة.

عوامل تحديد اسعار عملية تكميم المعدة في مصر

تتنوع عوامل تحديد اسعار عملية التكميم في مصر  ما بين:

  • التقنية المستخدمة خلال العملية هل سيتم إجراء العملية بالمنظار أم جراحيًا.
  • تكاليف الفحوصات اللازمة قبل العملية لضمان استقرار الوضع الصحي للمريض.
  • نوع التخدير الذي سيخضع له العميل أثناء العملية.
  • خبرة ومهارة الطبيب.

علاوة على مجموعة من البنود الأخرى التي تؤثر أيضًا في تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر، وهي:

  • عدد أيام الإقامة بالمستشفى.
  • مستوى الرفاهية وطبيعة الخدمة المقدمة خلال الإقامة.
  • هل سيصاحب التكميم إجراء آخر أم لا.

وبعيدًا عن سعر عملية تكميم المعدة في مصر المناسب للكثيرين يُقبل الكثيرون على هذا الإجراء تحديدًا لأسباب أخرى لا تتعلق بالتكلفة أو بسعر تكميم المعدة في مصر بشكل عام ومنها كم المزايا التي يُحققها والتي نتعرف عليها تفصيلًا فيما يلي بعيدًا عن كون تكلفة تكميم المعدة في مصر اقتصادية جدًا.

مميزات وعيوب عملية تكميم المعدة في مصر

مثل أي إجراء طبي يحمل في طياته الكثير من المزايا وعلى الجانب الآخر بعض العيوب، نبدأ أولًا بالمميزات التي تدفع الكثيرين إلى السؤال عن اسعار تكميم المعدة.

أولًا مزايا تكميم المعدة في مصر

تعد مصر واحدة من أهم الدول الرائدة في مجال جراحات التخسيس حيث أنها تضم عدد كبير من أمهر الجراحين الذين يُمكنك إجراء تكميم المعدة على يديهم، ليس هذا فحسب ولكن أيضًا يتميز إجراء تكميم المعدة عن باقي جراحات إنقاص الوزن في:

  • يساعد تقليل حجم المعدة على الشعور بالشبع سريعًا بعد تناول كميات قليلة جدا من الطعام.
  • تُجرى بعض التغيرات الهرمونية التي تساعد على ضبط مستويات ضغط وسكر الدم.
  • يساعد هذا الإجراء على الشفاء من أمراض القلب، السكري وغيرها من الأمراض المرتبطة بزيادة الوزن.
  • يفقد المريض وزنه الزائد في وقت قياسي إلى حد ما.
  • سعر عملية تكميم المعدة في مصر منخفض نسبيًا مقارنة بدول أخرى كثيرة.
  • جودة مستوى الخدمة وخبرة الأطباء المصريين بالرغم من انخفاض سعر عملية التكميم في مصر عن دول كثيرة كما ذكرنا.

ثانيًا عيوب تكميم المعدة في مصر

بعيدًا عن سعر عملية تكميم المعدة في مصر فعلى الجانب الآخر هناك بعض المخاطر التي قد يتعرض لها الشخص بعد عملية تكميم المعدة والتي من بينها:

  • احتمال حدوث تسريب ولكنه احتمال ضعيف جدًا لا يحدث إلا نادرًا.
  • الإصابة بحصوات المرارة.
  • التهاب الجرح.
  • فقدان الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام.

هذا إلى جانب احتمال الإصابة بالاكتئاب المرتبط بعدم قدرة الشخص على الاستمتاع بتناول كميات كبيرة من الطعام كما كان في السابق. إلا أننا لو قارنا تلك العيوب بكم المزايا التي تنطوي عليها عملية تكميم المعدة في مصر؛ سنجد أن الأمر يستحق اسعار عمليات التكميم في مصر المتداولة، خاصة إن كان اختيار الطبيب الجيد يساهم في تقليل احتمال حدوث تلك العيوب أو المضاعفات إلى أدنى حد ممكن.

اعرف أكثر عن:
ما هو شفط الدهون بالفيزر
سعر عملية استئصال الغدة الدرقية
اشهر مراكز التخسيس فى مصر
اسعار عمليات تكبير الثدى فى مصر
ما هو نحت الجسم الديناميكي 4d
شفط الدهون بالفيزر ورسم المنحنيات بتقنية ال 4D

المرشحون إلى عملية التكميم في مصر

قد يعتقد البعض أنه ما دام يعاني من زيادة بالوزن ويستطيع تحمل سعر عملية تكميم المعدة في مصر أنه بإمكانه إجراء العملية فحسب، ولكن الأمر ليس كذلك فهناك بعض المواصفات التي يجب أن تتوفر بالشخص حتى يُناسبه إجراء عملية تكميم المعدة ومنها:

  • أن يكون مؤشر كتلة الجسم أعلى من 40.
  • أن يتمتع المريض بصحة جيدة وحالة من الاستقرار العام.
  • إذا كان مؤشر كتلة الجسم 35 مع الإصابة بأمراض مرتبطة بالسمنة مثل السكري، القلب وغيرها.
  • تمتع الشخص بقدر عالي من الإرادة والعزيمة للالتزام بكميات الطعام ونوعيته.
  • الاستعداد التام للالتزام بنمط حياة صحي وتناول الفيتامينات المقررة.
  • التوقف عن التدخين قبل العملية بوقت كافي حسب تعليمات الطبيب.
  • توقعات واقعية بشأن النتائج.

كل هذه المواصفات يجب أن تتوفر في الشخص الراغب في الخضوع إلى العملية علاوة على موافقة سعر عملية تكميم المعدة في مصر إلى ميزانيته بما تشمله من تكلفة إقامة وأدوية وفحوصات قبل وبعد العملية التي تضاف إلى اسعار تكميم المعدة التي تضاف إلى اسعار تكميم المعدة.

إذا كنت مرشحًا لتلك العملية يمكنك التواصل مع عيادة الدكتور جرجس لاوندي لمعرفة تكلفة تكميم المعدة بشكل دقيق بعد حجز موعد لتقييم الحالة.

أرخص عملية تكميم في مصر

ربما ينجرف البعض وراء العبارات الترويجية التي تُطلق تحت شعار “أرخص عملية تكميم في مصر” أو ”عملية تكميم المعدة بالتقسيط” أو أقل سعر عملية تكميم المعدة في مصر” وغيرها من الشعارات التي قد تحمل في طياتها متاجرة بأحلام البعض في الوصول إلى وزن صحي من خلال خداع بتقديم تكلفة متدنية مقابل جودة ممتازة.

لا يُمكننا الحجر على من يروج للخدمة التي يقدمها بكونها أرخص تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر ولكن عليك عزيزي أن تعقل الأمر، فليس من الطبيعي أن يكون متوسط سعر عملية تكميم المعدة في مصر بين 32 إلى 85 ألف جنيه مصري لتجد من يقدم الخدمة مقابل 20 ألف جنيه، لا شك أن مثل هذا السعر ربما يكون مريب وغير متناسب تمامًا مع متوسط سعر عمليات التكميم في مصر..

وتذكر أنه لا يُمكنك التنازل عن أعلى جودة ممكنة لأن هذا التنازل ربما يُعرضك إلى مضاعفات ومخاطر قد تودي بحياتك دون مبالغة، لذا احرص على اختيار طبيب متميز بناءًا على مراجعات الحالات السابقة على أن يكون سعر عملية تكميم المعدة على يديه في إطار ميزانيتك، لأن البحث عن أرخص عملية تكميم في مصر ستكون عواقبه غير محمودة.

ربما يهمك أيضًا:
اسعار عمليات الشد بعد التكميم في مصر
شد ترهلات الجسم بدون ألم
 اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر
عملية شد ترهلات البطن اثناء الولادة القيصرية
اسعار عملية شفط الدهون 
تكلفة عملية نحت الجسم

أفضل دكتور تكميم معدة في مصر

إذا كنت بحاجة إلى طبيب متميز يتمتع بقدر عالي من الاحترافية والمهنية في إجراء عملية تكميم المعدة في مصر؛ فإن دكتور جرجس لاوندي -استشاري الجراح

ة العامة والأورام وجراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام – يعد أفضل وأهم دكتور تكميم معدة في مصر فهو:

  • يتمتع بخبرة كبيرة في إجراء أنواع جراحات السمنة المختلفة.
  • أجرى آلاف العمليات الناجحة وساعد الكثيرين في الوصول إلى وزن صحي بمنتهى الأمان.
  • يحظى الدكتور جرجس بثقة الكثير من الحالات التي وصلت إلى نتائج ممتازة في وقت قياسي.
  • عضو في الكثير من الجمعيات المحلية والعالمية للجراحين ومن أبرزها الكلية الملكية للجراحين بلندن.

تقدم مراكز الدكتور جرجس لاوندي -افضل دكتور تكميم في مصر- خدماتها المتميزة في ثلاثة فروع مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية اللازمة لضمان تحقيق أفضل النتائج. يمكنك اختيار الفرع الأقرب إليك من بين الفروع الموجودة في التجمع الخامس، مصر الجديدة، أو شبرا والاستفادة من خدماتنا المتميزة.

سوف يكون من دواعي سرورنا التواصل معكم وتقديم مزيد من المعلومات حول عملية تكميم المعدة والإجابة عن أي استفسارات تتعلق بالعملية وإجراءاتها ومتوسط سعر عملية التكميم في مصر لدينا. يمكنكم التواصل معنا لترتيب موعد لإجراء الفحص والتقييم الشامل الذي سيساعدنا في تحديد مدى مناسبة العملية لحالتكم الصحية. كما يمكنكم الاستفسار عن التفاصيل المتعلقة بسعر عملية تكميم المعدة في مصر وتحديد التكلفة المالية للخدمة التي تتلاءم مع احتياجاتكم ومتطلباتكم الصحية.

ربما يهمك أيضًا: 
بالون المعدة
نظام غذائي للتخسيس
جراحات الثدي التجميلية

 

الأسئلة الشائعة

ما هو الوزن المناسب لإجراء عملية تكميم المعدة؟

يجب أن يبلغ مؤشر كتلة الجسم من 35 إلى 40 أي أن يتجاوز الشخص وزنه المثالي بمقدار من 34 إلى 40 كيلو جرام.

ما هو سعر عملية تكميم المعدة في مصر؟

تتراوح اسعار عمليات التكميم في مصر بين 32 ألف إلى 85 ألف جنيه مصري، وغالبًا ما يختلف السعر من مركز لآخر حسب خبرة الجراح، نوع التقنية المستخدمة بالعملية، مستوى الخدمة المقدم للعميل في المستشفى.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *