جراحات الثدي التجميلية

تجميل الثدي

يعتبر الثدى من أكثر أجزاء الجسم التي تعطي للجسم مظهر جذاب وتزيد من الثقة بالنفس لدى السيدات، ولكن في بعض الأحيان قد تتعرض النساء لكثير من مشكلات التي يتأثر بها جمال وحجم هذا العضو ومنها الاستئصال سواء كلي أو جزئي، أو ضمور الثدي أو زيادة حجمه عن الحجم الطبيعي، وهنا ظهرت جراحات الثدي التجميلية التي جاءت بمثابة طوق النجاة لكثير من السيدات اللاتي يعانين من تلك المشكلة.

ويعد مركز دكتور جرجس لاوندى – استشاري الجراحة العامة للأورام وجراحات السمنة المفرطة و تنسيق القوام – من أفضل المراكز التي تقدم مختلف أنواع جراحات الثدي التجميلية وذلك باستخدام أحدث التقنيات، تابعي معنا هذه السطور للتعرف على مزيد من التفاصيل حول جراحات الثدي التجميلية.

ما هي جراحات الثدي التجميلية

لأن الثدي نصف جمال المراءة و يعد علامة من علامات الجمال عند المرأة، أصبح هناك الكثير من الحلول لتجميل الثدي وإصلاح ما به من عيوب، سواء كانت عيوب خلقية أو  بسبب الرضاعة و تصلح  هذه الحلول للآنسات و المتزوجات.

تهدف جراحات الثدي التجميلية إلى مساعدة المرأة في استعادة جمال ثديها بكامل تكوينه؛ وذلك للنساء اللاتي يعانين من مشكلة صغر أو كبر حجم الثدي نتيجة مرض معين أو حتى فقدان جزء منه أو استئصاله بالكامل، فمن خلال جراحات إعادة بناء الثدي تستطيع المرأة استعادة شكل ثديها القديم بجماله الذي يُشعرها بمزيد من الثقة بنفسها، وتتمثل أنواع جراحات الثدي التجميلية في:

تكبير الثدي بالسيليكون

 هو نوع من الجراحة التي تضيف المزيد من الإمتلاء للثدي باستخدام غرسات السيليكون، ويتم ذلك عن طريق فتحة تجميلية تحت الإبط او حول الحلمة او تحت الثدي.

من خلال الوضع الصحيح للجيب، يمكن أن يصبح الثدي أكثر تناسبًا في الحجم مع تحسين المظهر العام للجسم بالكامب، ولا يوجد مشكلة لعملية تكبير الثدي بالسيليكون مع الرضاعة فان الثدي لا علاقة له بقنوات الحليب ولا يؤثر عليها.

تكبير الثدي بالدهون الذاتية

 يختار العديد من النساء حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي،لأنها آمنة وفعالة للغاية، وذلك لأنها تكون عن طريق فتحة تجميلية صغيرة جدًا لا تُري، وبعد العملية تكون نتائج عملية تكبير الثدي بالدهون الذاتية ذو مظهر حقيقي وطبيعي.

تصغير الثدي

مشكلة كبر حجم الثدي ليست عيبًا جماليًا فقط، بل مشكلة صحية يمكن أن تسبب صعوبات للمرأة من مشاكل في الظهر، واضطرابات في الوقوف بشكل مستقيم ، وآلام في الظهر والخصر ، ومشاكل متعلقة بالكتف والعضلات في المستقبل.

عملية رفع وشد الثدي

 عملية رفع وشد الثدي تندرج تحت أنواع جراحات تجميل الثدي المختلفة وتلجأ إلى هذه العملية النساء اللاتي يعانين من ترهل الثدي وتدليه وقد يكون ذلك لعدة أسباب مثل (التقدم في العمر، الرضاعة، فقدان الوزن المفاجئ، ويتم إجراء هذه العملية من خلال قيام الطبيب برفع الثدي وشد الأنسجة والتخلص من الجلد الزائد.

تكون الجروح تجميلية ومختلفة حسب الطريقة المطبقة على جلد الثدي وحسب الحالة  ويمكن أن تكون هذه الندبات حول الحلمة فقط ، او على شكل حرف T معكوس أسفل الثدي أو جرح حول الحلمة ولكن نكون الندبات تجميلية وغير ظاهرة.

إعادة بناء الثدي

إعادة بناء الثدي هي عبارة عن عملية جراحية يتم فيها خلق شكل جديد للثدي، وعادًة ما تتم بعد إزالة الثدي بالكامل أو جزء منه في حالات استئصال الثدي الناتج عن الإصابة بالأورام.

يوجد أكثر من خيار متاح لإعادة بناء الثدي؛ حيث نقوم  بالنقاش مع المريضة لاختيار ما يناسبها والحصول على أفضل شكل ممكن.

ما الذي يجعل مركز دكتور جرجس لاوندي أفضل مركز جراحات الثدي التجميلية؟

من بين جميع مراكز جراحات الثدي المتواجدة في مصر يعد مركز الدكتور جرجس لاوندي من أفضل مراكز الجراحات الثدي التجميلية، وذلك لعدة عوامل أهمها:

  • يعتمد دكتور “جرجس لاوندي” على أحدث التقنيات المتواجدة في مصر والشرق الأوسط.
  • يقوم بفحص المرضي فحص دقيق وذلك لاختيار نوع العملية المناسبة له.
  • يتمتع مركزه بمستوى عال من التعقيم.
  • لديه فريق طبي ذو خبرة وكفاءة عالية.
  • يقدم أسعار لجميع أنواع جراحات الثدي التجميلية مناسبة للجميع.

كل هذه العوامل تجعلك لا تقع في حيرة حول اختيار أفضل دكتور جراح وأفضل مركز، لسرعة الحجز يمكنك التواصل معنا ليقوم الفريق الطبي بمساعدتك والرد على جميع استفسارتك في أسرع وقت.

ربما يهمك أيضًا:

اسعار عمليات تكبير الثدى فى مصر
عملية شد ترهلات البطن اثناء الولادة القيصرية
الجراحة العامة

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *