اشهر مراكز التخسيس فى مصر

اشهر مراكز التخسيس فى مصر لعلاج السمنة بدون جراحة

يبحث الكثيرون عن اشهر مراكز التخسيس فى مصر، وعيادات تخسيس تحتوي على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في علاج أمراض السمنة أو حتى المراكز الطبية التي يُمكن إجراء أي من جراحات السمنة بها للتخلص من مشكلة الوزن الزائد.

ويُعد مركز دكتور جرجس لاوندي -استشاري الجراحة العامة والأورام وجراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام- أحد اشهر مراكز التخسيس فى مصر، والذي يشتمل على أحدث التقنيات الطبية للتخسيس ونحت وتنسيق القوام.

نتعرف في هذا المقال على اشهر مراكز التخسيس فى مصر، وأهم الأجهزة والتقنيات المستخدمة في علاج السمنة المفرطة وزيادة الوزن، وأهم جراحات التخسيس التي يتم إجرائها في افضل مركز تخسيس فى مصر والتي يُمكنها مساعدة أي مريض سمنة في الوصول إلى الوزن المثالي.

ما هي اشهر مراكز التخسيس فى مصر؟

تعتمد شهرة مراكز التخسيس فى مصر على العديد من العوامل:

  • مهارة الطبيب وخبرته الطويلة في مجال علاج أمراض السمنة والنحافة.
  • الفريق الطبي للتخسيس والذي يتميز بمهارته ومهنيته.
  • الأجهزة الحديثة المتوفرة داخل مراكز التخسيس.
  • التقنيات المستخدمة في إجراء جراحات التخسيس ومدى تطورها.

ولذلك يُعد مركز دكتور جرجس لاوندي أحد أفضل مراكز التخسيس في مصر، إذ تتوافر فيه جميع الشروط التي تجعله يستحق وبجدارة أن يكون افضل مركز تخسيس فى مصر. ولا سيما أنه يقدم العديد من خدمات التخسيس من خلال جراحات السمنة الفعالة مثل تكميم المعدة، بالون المعدة، تحويل مسار المعدة وغيرها.

على الجانب الآخر هناك بعض الأجهزة الأخرى التي تساعد على تخسيس الجسم، وهناك بعض التمارين التي ننصح بها العميل بعد الجراحة، ولا ننسى دورنا في تحديد نظام غذائي للتخسيس صحي بعد الخضوع للجراحة وذلك للوصول للوزن المثالي والحفاظ عليه دون التعرض لأي مضاعفات. كل ذلك وأكثر تجده في مركز الدكتور جرجس لاوندي -اشهر مراكز التخسيس فى مصر- حيث اننا نتابع معك خطوة بخطوة حتى تحقيق هدفك.

يمكنك التعرف على:
شفط الدهون بالفيزر ورسم المنحنيات بتقنية ال 4D
عملية شد ترهلات البطن اثناء الولادة القيصرية

خدمات مركز دكتور جرجس لاوندي لجراحات التخسيس (اشهر مراكز التخسيس فى مصر)

إن كنت تعاني من زيادة كبيرة بالوزن وتبحث عن خيار فعال للتخلص من السمنة المفرطة والترهلات المزعجة بالجسم في اشهر مراكز التخسيس فى مصر، يكون الخيار الأكثر فاعلية لك هو اللجوء إلى إحدى جراحات إنقاص الوزن التي تُحقق نتائج سريعة مقارنة بأي وسيلة أخرى.

يقدم دكتور جرجس لاوندي – دكتور التخسيس الأكثر تميزًأ في إجراء جراحات السمنة المختلفة خدماته في مركزه الخاص بتوفير مجموعة مختلفة من أنواع جراحات التخسيس التي يستطيع الشخص الاختيار من بينها حسب حالته الصحية وتفضيلاته الشخصية، ومن بين تلك العمليات:

  • عملية تكميم المعدة

عملية تكميم المعدة والتي يتم خلالها قص المعدة بشكل طولي والتخلص من ما يقرب من 70% من حجمها، ليُصبح حجمها عبارة عن كُم صغير مسؤول عن استقبال الطعام، ما يساعد على الشبع سريعًأ وبالتالي خسارة الوزن نتيجة تناول كميات بسيطة من الطعام.

لمعرفة المزيد عن العملية شاهد ايضا:
عملية تكميم المعدة بالتقسيط
سعر عملية تكميم المعدة في مصر

  • عملية تحويل مسار المعدة

عملية تحويل مسار المعدة والتي تعمل على تقليل الوزن من خلال تقليل حجم المعدة وتقليل الامتصاص في نفس الوقت، حيث يقوم الطبيب بترك جيب صغير من المعدة هو المسؤول عن استقبال الطعام، ثم يتم توصيل الجزء العلوي من المعدة بالثلث الأخير من الأمعاء مُتجاوزًا بذلك معظم  المعدة ما يُقلل الامتصاص.

  • عملية بالون المعدة

عملية بالون المعدة عبارة عن جسم صغير مصنوع من السيليكون مملوء بالمحلول الملحي أو الغاز حسب نوعه، يتم إدخاله إلى المعدة عن طريق المنظار الفموي ليشغل حيز كبير من حجم المعدة، ويستمر بقائه في المعدة من 4 أشهر إلى 12 شهر حسب نوعه.

عملية تحويل مسار المعدة والتي تعمل على تقليل الوزن من خلال تقليل حجم المعدة وتقليل الامتصاص في نفس الوقت، حيث يقوم الطبيب بترك جيب صغير من المعدة هو المسؤول عن استقبال الطعام، ثم يتم توصيل الجزء العلوي من المعدة بالثلث الأخير من الأمعاء مُتجاوزًا بذلك معظم  المعدة ما يُقلل الامتصاص.

خدمات إضافية للحصول على القوام المثالي 

يوفر المركز بصفته أحد اشهر مراكز التخسيس فى مصر خدمات أخرى للحصول على قوام مثالي دون ترهلات بالجلد أو دهون موضعية مزعجة، ومن بين تلك التقنيات:

وغيرها من الخدمات التي تهدف جميعها إلى مساعدة كل من يحلم بالوصول إلى قوام مثالي على تحقيق غايته تمامًا بمنتهى الأمان والسرعة في نفس الوقت. وهكذا تناولنا أهم  ما يميز أشهر مراكز التخسيس في مصر، والتقنيات الحديثة والأجهزة المستخدمة في علاج السمنة وزيادة الوزن وشد ترهلات الجسم.

أفضل مراكز التخسيس في مصر 

الحصول على قوام مثالي بعد المعاناة من الزيادة الكبيرة في الوزن مهمة ليست سهلة، وتحتاج للمزيد من الخبرة للطبيب المعالج والدقة في اختيار وتنفيذ الإجراء المُتخذ، لذلك نجمع لك مجموعة من العوامل التي يجب عليك اتباعها عند اختيارك للمركز المناسب من بين أشهر مراكز التخسيس في مصر:

  • أهتم بمعرفة الشهادات العلمية للطبيب المعالج والفريق الطبي للتخسيس المعاون له.
  • أهتم بمعرفة تطبيق قواعد الجودة والتعقيم والنظافة في المركز لأن ذلك يجنبك العديد من المضاعفات.
  • أهتم بمعرفة إمكانيات المركز واستخدامه للأجهزة الحديثة.
  • أسأل عن تطبيق المركز لأحدث التقنيات المتبعة في التخسيس وتنسيق القوام.
  • أهتم بمعرفة اراء العملاء السابقين في المركز.

لماذا يُعد مركز دكتور جرجس لاوندي أفضل مراكز تخسيس مصر؟

مركز دكتور جرجس لاوندي يُعتبر الأفضل عند سؤالك عن أفضل مراكز تخسيس، وذلك في مصر لعدة أسباب:

  1. الفريق الطبي للتخسيس
    يتمتع المركز بفريق طبي متميز وذو خبرة في مجال التخسيس وجراحات السمنة، يتمتع أطباء المركز بالمهارات والمعرفة اللازمة لتقديم رعاية طبية عالية الجودة للمرضى الذين يرغبون في خسارة الوزن.
  2. جراحات السمنة وتنسيق القوام
    لا يكتفي المركز بجراحات علاج السمنة فقط، بل يضم أيضًا مجموعة من جراحات تنسيق القوام، وذلك لضمان تحقيق النتائج المثلى في تحسين صحة المرضى وتمتعهم بقوام مثالي وجذاب.
  3. التكنولوجيا والتجهيزات
    يستخدم المركز أحدث التقنيات والتجهيزات الطبية لتقديم الرعاية الطبية الأفضل للمرضى، هذا يشمل المعدات الحديثة والأجهزة التشخيصية للمساعدة في تقييم حالة المريض بدقة.
  4. الدعم والمتابعة
     يوفر المركز دعمًا مستمرًا ومتابعة للمرضى على مدار رحلتهم في فقدان الوزن بعد إجراء جراحات السمنة وتنسيق القوام، حيث يعمل الفريق الطبي للتخسيس على تقديم النصائح والتوجيه المهني للمساعدة في الحفاظ على النتائج المحققة وتحقيق الأهداف المرجوة.

بشكل عام، يتميز مركز دكتور جرجس لاوندي بجودة الرعاية الطبية والمهنية التي يقدمها فريقه الطبي المتخصص، والتركيز على تلبية احتياجات المرضى ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم في خسارة الوزن وتحسين صحتهم بشكل شامل.

لذا؛ إذا كنت تبحث عن احسن دكتور تخسيس في القاهرة أو في مصر، أو كنت ترغب في الاعتماد على دكتور التخسيس الأكثر خبرة وتميزًا، كل ما عليك فعله هو أن تتواصل مع اشهر مراكز التخسيس فى مصر (مركز دكتور جرجس لاوندي) وتترك علينا هذه المهمة ونحن نعدك بتحقيق أفضل النتائج.

تعرف ايضا على اسعار بعد العمليات:
اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر
تكلفة عملية نحت الجسم في مصر 
اسعار عمليات الشد بعد التكميم في مصر
هل اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر مرتفعة؟

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *