شد ترهلات الجسم بدون الم

شد الترهلات : التخلص الفوري من ترهلات البطن و الفخذين و الذراعين

يتعرض جلد الجسم للترهل نتيجة لأسباب عدة، منها ما يتعلق بخسارة الوزن الزائد، ومنا ما يتعلق بتداعيات مرحلة ما بعد الحمل والولادة، ومنها ما يتعلق بنمط حياة غير صحي، كل تلك الأسباب وإن اختلفت تتطلب تدخل طبي لعلاج تلك الترهلات.

وعلى الرغم من كون الرياضة واحدة من الخيارات الفعالة في شد ترهلات الجسم إلا أن هذا لا يلائم من يعانون من درجات ترهل شديدة كما أنه يتطلب الكثير من الوقت والجهد؛ لذا فإن عمليات شد ترهلات الجسم بدون الم هي الخيار الأكثر فاعلية في التخلص من ترهلات الجلد في وقت قياسي، وبما أن هذا النوع من العمليات واحدة من خدماتنا المميزة في مركز جرجس لاوندي قررنا توضيح تفاصيل تلك الخدمة مع دكتور جرجس لاوندي -استشارى الجراحة العامة والأورام وجراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام – في تلك السطور، فقط تابعوا معنا حتى النهاية.

عمليات شد الترهلات – كيف يمكنها مساعدتك؟

من المُمكن إجراء عمليات شد ترهلات الجسم بدون ألم في الكثير من المناطق كما يذكر دكتور جرجس لاوندي، فخيارات العمليات لدى المركز تشمل ما يلي:

  • عمليات شد الترهلات بعد الولادة مع رسم المنحنيات، وفيها يتم شد ترهلات البطن مع إمكانية رفع الثدي إذا احتاجت العميلة لهذا.
  • شد البطن الكلي، وخلاله نتخلص من ترهلات البطن  العلوية والسفلية، و نتخلص من الأنسجة المرتخية و نقوم بشدها مع قص الجلد الزائد، ويكون جرح عملية شد البطن الكلي تجميلي وموجود أسفل البطن، حتى لا يسبب للعميل الشعور بأي حرج.

 في العملية قد يتم ايضًا إصلاح وضع السرة حيث أنه في بعض الأحيان قد تؤدي التراهلات الشديدة لتساقط السرة في الجزء السفلي من البطن، في النهاية ستحظى بالمظهر الطبيعي  بعد إصلاح عضلات البطن و الجلد الزائد.

  • شد البطن المصغر، هنا نقوم بعمل جرح  سطحي تجميلي أسفل البطن مثل شد البطن الكامل ولكنه يكون أضيق وخلاله نتخلص من الجزء المرتخي أسفل البطن فقط، ونلجأ لهذه العملية  في حالة  أن يكون العميل لا يعاني من ترهل في الجزء العلوي من البطن.
  • عملية شد الذراعين، يمكننا أيضًا التخلص من الترهلات الموجودة بالذراعين عن طريق عمل جرح تجميلي  أسفل الإبطين يمتد حتى الكوعين في حالة الدرجات المتوسطة والشديدة من الترهلات.
  • عملية شد الفخذين، وهنا يتم عمل جرح تجميلي  طولي أو عرضي داخل الفخذين من بداية عظام الفخذين وحتى الركبتين، وفي هذا الإجراء يتم شفط الدهون والتخلص من الجلد الزائد لتتمتع بمظهر أكثر جاذبية.

كيف تتجنب حدوث ترهلات بعد عمليات السمنة؟

إليك أهم النصائح من دكتور جرجس لاوندي والتي تساعدك في عدم حدوث الترهلات والتمتع بالقوام المثالي بعد عمليات فقدان الوزن:

  1. الالتزام بالبرنامج الرياضي لمدة سنة بعد جراحات السمنة.
  2. اتباع النظام الغذائي الذي يحتوي على فيتامينات و معادن و بروتينات خاصة بتحسين مرونة الجلد.
  3. شرب كميات كبيرة من المياه.

يتم تقيم تناسق الجسم و حدوث تراهلات بعد 6 شهور علي الأقل، وبعض الحالات ربما تحتاج لإجراء عمليات لرفع او شد بعد مناطق التي بها ترهلات.

أعرف أكثر عن أسعار العمليات:

اسعار عمليات الشد بعد التكميم
عملية تكميم المعدة بالتقسيط
سعر عملية تكميم المعدة في مصر
اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر
اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر
تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور لشد ترهلات الجسم

صحيح أن عمليات شد ترهلات الجسم بدون الم تُحقق نتائج ممتازة ومع التطور التقني الذي تشهده جراحات التجميل باتت أكثر أمانًا من أي وقت مضى، إلا أن تحقق عنصر الأمان والنتائج الجيدة يتطلب بلا شك جراح ماهر قادر على تحديد موضع الجرح المُناسب، وكمية الجلد الواجب قصها، وكيفية الشد للتخلص من الترهل دون تشويه لمظهر البطن أو الفخذ أو الذراعين وغيرها من التفاصيل.

من بين جراحي التجميل في مصر يعد دكتور جرجس لاوندي مؤسس مركز جرجس لاوندي أفضل دكتور لشد ترهلات الجسم، أما عن مؤهلاته لهذه المكانة فهو أنه:

  • يتمتع بخبرة كبيرة في مختلف أنواع جراحات التجميل وعلى رأسها قص الجلد.
  • يحظى بثقة الكثيرين بفضل النتائج الممتازة التي حققها خلال جراحات سابقة.
  • يعتمد على أحدث التقنيات المتاحة بفضل جاهزية مركزه الخاص بكافة المعدات والأدوات اللازمة لجراحة تجميل ناجحة.
  • حاصل على الكثير من الشهادات والدرجات العلمية التي أكسبته العلم اللازم لإجراء هذا النوع من العمليات بمنتهى الاحترافية.

إذا كنت أحد الراغبين في التخلص من ترهلات الجسم لديك فلا مزيد من الوقت لتضيعه، بادر بالتواصل معنا في مركز دكتور جرجس لاوندي، ربُما تُشجعك نتائج عملية شد ترهلات الجسم بدون الم السابقة لاتخاذ قرارك، شاهد نتائج الحالات السابقة من خلال متابعتك لصفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، ونحن في انتظار تواصلك معنا لنكون سبب في استعادة قوامك المثالي.

ربما يهمك أيضًا:

تحويل مسار
بالون المعدة
تكميم المعدة
ما هو نحت الجسم الديناميكي 4d؟
عملية شد ترهلات البطن اثناء الولادة القيصرية

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *